إيمان العاصى فى دار القضاء العالى بـ«قانون عمر»
إيمان العاصى فى دار القضاء العالى بـ«قانون عمر»

إيمان العاصى فى دار القضاء العالى بـ«قانون عمر» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إيمان العاصى فى دار القضاء العالى بـ«قانون عمر» .

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

داخل دار القضاء العالى، صورت الْفَنّـــانَة إيمان العاصى أحد أهم مشاهدها فى مسلسل «قانون عمر»، باعتباره مشهد الختام فى المسلسل، أمام كاميرات المخرج أحمد شفيق، الذى استغل إجازة عيد العمال، الثلاثاء، للتصوير داخل المحكمة، وشارك «إيمان» المشاهد كل من: أشرف زكى وحجاج عبدالعظيم وأحمد عصام وعدد كبير من الفنانين، وهو العمل المقرر أن يُعرض فى رمضان المقبل.

«إيمان» أخـبرت إنها تجسد من خــلال العمل شخصية «مريم»، فتاة قيادية جداً، وتعيش تحديات طوال الوقت، لكنها فى الواقع طيبة ومنكسرة، لافتة إلى أنها تفضل التصدى لمثل هذه الأدوار، وتعيش معها تحدياً خاصاً، مشيرة إلى أنها تمر بعدة ظروف صعبة فى بداية الأحداث بعد وفاة والدتها، التى ترتبط بها بشكل قوى.

وعن تعاونها مع المخرج أحمد شفيق للمرة الأولى، أخـبرت: «إنه يحب الممثل، ويبحث عن أن يُخرج منه طاقات جديدة، وسهل التعامل معه، ويعطى راحة نفسية للممثل».

المسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج صادق الصباح، ويُعرض حصرياً على «إم بى سى مصر»، وتدور أحداثه بين الحب والرومانسية والمؤامرات والتحديات، فى مضمار من التشويق والإثارة.

برجاء اذا اعجبك خبر إيمان العاصى فى دار القضاء العالى بـ«قانون عمر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم