6 إعلاميين رحلوا عن قناة ON.. آخرهم عمرو أديب
6 إعلاميين رحلوا عن قناة ON.. آخرهم عمرو أديب

في الفترة المــنصرمة شهدت قنوات "أون" تغييرات جذرية ومفاجئة في هيكلها الإداري، فتوقفت بعض برامجها ورحل عنها عدد من المذيعين، كان آخرهم المذيـــــع عمرو أديب الذي أظــهر مغادرته عن القناة منتصف شهر أيَّــارُ المقبل، وذلك بعد عمله لمدة كبيرة، إلا أن القناة شهدت مغادرة عدد من الإعلاميين منذ بداية سـنــــة 2018 ومنهم:-

1- معتز عبدالفتاح:

أظــهر المذيـــــع معتز عبدالفتاح استقالته منتصف شهر نَيْسَــانَ المــنصرم من قناة أون تخفيضًا للميزانية، ووافقت إدارة القناة على طلبه مباشرة، حيث كان يمنح برنامج "الطريق إلى الاتحادية" لتغطية انتخابات الرئاسة، جاء ذلك ضمن خطة تطوير الخريطة البرامجية وتقليلها في مقابل التركيز على الخبر وتحليله والبرامج الوثائقية الإخبارية.

2- لبنى عسل:

لم تجدد قناة أون عقدها مع الإعلامية لبنى عسل، فور انتهاء تقديمها برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، وذلك بالتزامن مع اعتماد شركة "إعلام المصريين"، المالكة للشبكة، إدارة جديدة لها برئاسة تامر مرسي.

3- شافكي المنيري:

كان آخر ظهور لها يوم 23 شهر آذَار المــنصرم على شاشة قناة أون، بعدما تم الاستعانة بها لتقدم برنامج التوك شو الرئاسي في القناة.

4- إبراهيم الجارحي:

بالإضافة إلى المذيـــــع إبراهيم الجارحي مقدم برنامج "فلو أون" الذي غادر القناة أول شهر شُبَـــاطُ المــنصرم لعدم تجديد عقده وتوقف برنامجه.

5- جمال فهمي:

غادر الكاتب الصحفي جمال فهمي، مقدم برنامج «الوقائع» على قناة on live، حيث غادر القناة أيضا مع انتهاء عقده معها دون تجديده آخر شهر كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، وذلك بعد فترة عمل بالقناة استمرت ما يقرب 4 سنوات.

المصدر : الوطن