داليا مصطفى عن غسل رجلين زوجها بالماء: “اي ست طبيعية بتعمل كده”… فيديو
داليا مصطفى عن غسل رجلين زوجها بالماء: “اي ست طبيعية بتعمل كده”… فيديو

داليا مصطفى عن غسل رجلين زوجها بالماء: “اي ست طبيعية بتعمل كده”… فيديو مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم داليا مصطفى عن غسل رجلين زوجها بالماء: “اي ست طبيعية بتعمل كده”… فيديو .

شريف سلامة وزجته داليا مصطفى

شريف سلامة وزجته داليا مصطفى

مانشيت - ركــــزت الْفَنّـــانَة المصرية داليا مصطفى ان قيامها بغسل رجلين زوجها، الممثل شريف سلامة، بالماء والملح إذا عاد للمنزل متعبا، امر عادي قائلة “اي ست طبيعية على فكرة شايفة زوجها تعبان لازم تساعده مش شايفة فيها حاجة غلط”.

داليا مصطفى ركـــزت ذلك في فقرة “ما وراء الستات”، إحدى فقرات برنامج “مع دودي” على شاشة النهار، ضمن إجابتها عن مجموعة من الأسئلة وجهتها لها الإعلامية دعاء صلاح.

وجاء في إجابات داليا مصطفى أنها ستطلب الطلاق على الفور لو حدث وأخبرها زوجها برغبته في الزواج عليها، وأنها لا تعتقد أن ابنها سليم من الممكن أن يطلب منها ترك مهنة التمثيل، وهي لا تسامح أبدا في الخيانة، كذلك تحدثت عن شعورها مؤخرا بالخوف من الموت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت