بالصور: موضة ملابس الأطفال في 2018.. ألوان زاهية وجينز
بالصور: موضة ملابس الأطفال في 2018.. ألوان زاهية وجينز

بالصور: موضة ملابس الأطفال في 2018.. ألوان زاهية وجينز حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور: موضة ملابس الأطفال في 2018.. ألوان زاهية وجينز .

مانشيت - بدأت كثير من الأمهات في شراء ملابس الأطفال خاصة مع قدوم فصل الصيف، وانتشار الأشكال والألوان المختلفة، ومع ظهور موضة خاصة لملابس الصغار، وكثير من الأمهات يتعاملن مع ملابس الأطفال باعتبارها ثوابت لا يمكن تغيرها، فالفستان والجيب فرض عين على الفتيات، والتيشيرت والشورت الزى الرسمى للأولاد، لكن الأمر لم يعتبر كذلك بعدما خصصت علامات ودور الأزياء أقسام خاصة لملابس الأطفال، لها هويتها الخاصة التى تفصلها عن فكرة الملابس الروتينية التى لا تخرج الأمهات عن إطارها.

ملابس أطفال (1)
ملابس أطفال (2)

وفى 2018 هناك علامات جديدة خاصة بموضة ملابس الأطفال ظهرت على منصات الموضة بعواصمها الكبرى التى تحرص على إثراء عالم الأزياء بما يخص كل فئاته، وعن موضة ملابس الأطفال تقع مصمم الأزياء محمد كمال، لـ "الصباح السابع"، وفسر أن 2018 بها كثير من الملامح الجديدة مع البقاء على بعض الأشكال القديمة.

ملابس أطفال (3)
ملابس أطفال (4)
ملابس أطفال (5)

وبرهن المصمم، أن موضة ملابس الأطفال بشكل سـنــــة لربيع وصيف 2018 تميل إلى التفاعل مع الطبيعة، من خــلال وجود الورد والعناصر الزخرفية والألوان الزاهية بدرجاتها المختلفة مع دخول تنسيقات بسيطة تناسب الأطفال وتمنحهم شعور بالبهجة، وللفتيات الصغيرات تستمر موضة "التطابق" بين أزياء الأم والابنة، لذلك فيمكن للأمهات أن يخترن لبناتهن موديلات شبيهة بملابسهن بما يتناسب مع سن الصغيرات.

ملابس أطفال (6)
ملابس أطفال (7)
ملابس أطفال (8)

أما الأولاد فاستخدام العناصر الطبيعية وأشكال الحيوانات الأليفة، مع إضافة الجلد والجينز فهى الأبرز لهم هذا العام حسبما ركــز "محمد كمال" مع تحفظه على بعض هذه الخامات نظرًا لتعارضها مع البشرة الحساسة لبعض الأطفال، مشيرًا إلى أن "السالوبيت" والتيشيرت مع البنطلون هى القطع البارزة لملابس الأولاد الصغار هذا العام.

ملابس أطفال (9)
ملابس أطفال (10)
ملابس أطفال (11)
ملابس أطفال (12)
ملابس أطفال (13)

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور: موضة ملابس الأطفال في 2018.. ألوان زاهية وجينز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية