بالصور.. افتتاح مركز " كلينكا جويل" للتجميل بالقاهرة
بالصور.. افتتاح مركز " كلينكا جويل" للتجميل بالقاهرة

بالصور.. افتتاح مركز " كلينكا جويل" للتجميل بالقاهرة حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور.. افتتاح مركز " كلينكا جويل" للتجميل بالقاهرة .

مانشيت - افتتح بالأمس  مركز "كلينكا جويل"، لـخبيرة التجميل جويل ماردينيان في الداون تاون في التجمع الخامس، والذي سوف يشرف عليه مجموعة ونخبة من صناع التجميل، والوطن العرب وخبراء التجميل، والذين سوف يقومون بنقلة نوعية في عالم التجميل.

وقد أوضــحت المذيعة وخبيرة التجميل جويل مردينيان في أثناء حضورها إحتفال افتتاح المركز بأنها تسعى بعد افتتاح هذا المركز في تطوير صناعة التجميل في مصر.

وحضر أيضا في إحتفال الافتتاح مجموعة من الفنانين والمذيعين، والذي عبروا عن سعادتهم البالغة بافتتاح هذا المركز والصرح العظيم، والذي سوف يشمل مكانا واحدة لكي يحصل اى عميل على أهم النتائج، وافضل التوقعات أيضا.

ويعتبر مركز جويل هو الأول والفريد من نوعه في عالم التجميل، والذي يشمل مكانا واحدة، وذلك دون اللجوء إلى عدة مراكز او عيادات اخرى، وذلك لانه يشمل كل انواع التخصصات بداية من الأسنان، والجلد، والتخسيس، وتكميم الأمعاء، والشعر، حيث أن هذا المركز يتفوق عن مركز جويلو الموجود بدبي، وذلك لاحتوائه على معدلات اعلى واكثر، وافضل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور.. افتتاح مركز " كلينكا جويل" للتجميل بالقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية