بالصور: أول بنطلون ملتصق من الأفخاذ يرتديه شخصان .."جينز الصحوبية"
بالصور: أول بنطلون ملتصق من الأفخاذ يرتديه شخصان .."جينز الصحوبية"

بالصور: أول بنطلون ملتصق من الأفخاذ يرتديه شخصان .."جينز الصحوبية" حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور: أول بنطلون ملتصق من الأفخاذ يرتديه شخصان .."جينز الصحوبية" .

مانشيت - يواصل مروجى الموضة ومنتجى الملابس الشبابية"افتكاساتهم" لجذب المشترين من فئة الشباب والمراهقين المرحبين بأى تقليعة جديدة مهما وصلت غرابتها ، وأخرها  البنطلون "الملتصق" أول بنطلون لفردين في أرجاء العـالم.

البنطلون مصمم بطريقة تمكن شخصان من ارتدائه،  شرط أن تكون وجهتهم واحدة لذلك سمى بنطلون "الصحوبية" لأنه مناسب جدا للأصدقاء، وتداول رواد مواقع التواصل صورة للبنطلون الملتصق من ناحية الفحذ ، أنه متاح رجالي وحريمي

وجاء ضمن الإعلان عن البنطلون أن هناك" powder "هدية وهو عابرة عن "مانع لتسلخات الجلد" التى يمكن أن تتنج عن احتكاك الساقين أو الافخاذ.

وأن القطع المتاحة حاليا تشترط توافق المقاس الخاص بالصديقين وإذا تواجد اختلاف قي المقاسات يمكن طلب تفصيل مخصوص ويتم اضافة 49 جنيه على السعر الرئيسي

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور: أول بنطلون ملتصق من الأفخاذ يرتديه شخصان .."جينز الصحوبية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية