كيف تطورت موضة فساتين الزفاف بين التسعينيات والألفينات؟
كيف تطورت موضة فساتين الزفاف بين التسعينيات والألفينات؟

كيف تطورت موضة فساتين الزفاف بين التسعينيات والألفينات؟ حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كيف تطورت موضة فساتين الزفاف بين التسعينيات والألفينات؟ .

مانشيت - كثرت المناسبات أو قلت يبقي "يوم الــزواج"، من أهم المناسبات بالنسبة للعديد من الفتيات، ويصبح اختيار الفستان الخاص بهذا الصباح، من المهام الصعبة بشكل كبير، حيت تكون ليلة العمر، فيجب لذلك التمعن بشكل في اختياره، وكعادة صيحات الموضة لا يبقي شئ على حاله أبدا، فشهدت فساتين الــزواج بالذات الكثير من التطورات عبر الأحقاب الزمنية المختلفة.

 

في السبعينات والثمانينات أعتمدت فساتين الــزواج بشكل كبير على الطرحة الطويلة والفستان الساتان، مع إضفاء بعض الدانتيل على الأطراف، وكانت الفساتين تعتبر على فخامتها بسيطة وجميلة، وتزينها القبعة التي توحي بالأرستقراطية، وبجانب ذلك كان التافتا والحرير خيار الأميرات، وهذا ما ميز فستان عُــرس الليدي ديانا في أوائل الثمانينات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تطورت موضة فساتين الزفاف بين التسعينيات والألفينات؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية