بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا
بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا

بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا، بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالصور- شاهد عمرو دياب ورمضان والسقا وهنيدي بعد برنامج face app.. هذا الممثل لم تتغير ملامحه كتيرا.

مانشيت - تداول عدد من ميتخدمي مواقع التواصل الاجتماعي برنامج Face App، الذي يحول وجه الشخص إلى الجنس الأخر.

وقررت إحدى صفحات موقع Facebook، استخدام هذا التطبيق على وجوه الفنانين بشكل فكاهي، مما أدى إلي ظهروهم بشكل غير متوقع لمعجبيهم من المعجبين.

ومن الفنانين الذين تم استخدام صورهم على face app، محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد هنيدي وعمرو يوسف وأمير كرارة ويوسف الشريف وأحمد عز وتامر حسني وعمرو دياب وكريم عبد العزيز وأحمد السبكي وماجد الكداوني ومحمد ممدوح وخالد الصاوي وأحمد مالك وغيرهم من الفنانين.

محمد رمضان وأحمد السقا

محمد رمضان وأحمد السقا

محمد رمضان وأحمد السقا

محمد رمضان وأحمد السقا

محمد رمضان وأحمد السقا

محمد رمضان وأحمد السقا

أمير كرارة

يوسف الشريف

أحمد السبكي

أحمد عز

تامر حسني

عمرو دياب

كريم عبد العزيز

ماجد الكدواني

محمد ممدوح

خالد الصاوي

أحمد مالك

عمرو عبد الجيليل

باسم سمرة

حمدي الوزير

محمد هنيدي

وحاز المنشور على كثير من تعليقات، منها صدمة بعض المعجبين ليرائة فنانيهم بهذا الشكل الفكاهي، والأخر أعجب بهذا الشكل.

محمد رمضان وأحمد السقا

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن