صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب
صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب

صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب، صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صورة أوضح لحلا شيحة بدون حجاب.

مانشيت - فور أن كشــفت الممثلة المصرية حلا شيحة قرار تراجعها عن اعتزال الفن وخلع الحجاب، شارك طبيب الأسنان الخاص بها صورة حديثة لها بدون الحجاب.

نشر طبيب الأسنان محمد عماد صور تجمعه بحلا بعد خلعها الحجاب، وذلك عندما زارت عيادته أمس الثلاثاء.

وعلق الطبيب على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram: "النجمة حلا شيحة في عيادتي أمس. انتظروا ابتسامة جديدة. نورتيني وشرفتيني".

A post shared by Dr.Mohamed Emad (@dremaddental) on Aug 8, 2018 at 11:13am PDT

وكان الطبيب محمد عماد قد تسبب في ضجة عندما سبق أن نشر صورة تجمعه مع حلا عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook بعدما خلعت النقاب، وعاد واعتذر عن نشرها مؤكدا أنه لم يدرك أنها ستنتشر لهذه الدرجة.

وفسر عماد ملابسات الأمر وقتها قائلا: "لم أتعامل مع الموقف باعتباره خبر صحفي أخاطب به الإعلام، والصورة نشرتها عبر حسابي الشخصي بموقع Facebook وليس صفحتي العامة"، حسب موقع صحيفة "الشروق".

واستمر: أتعامل مع حلا شيحة، باعتبارها مريضة على سبيل المثال الكثيرين الذين يترددون على عيادتي، والتقطت صورة معها لأني أكن لها كل الاحترام والتقدير، وكانت حلا متقبلة ومرحبة جدا بالصورة ولم تطلب عدم نشرها، فهي تتردد على عيادتي منذ أشهر، أما هنا فتتردد منذ فترة أطول".

في وقت سابق أن حلا تزوجت من مسلم أجنبي يدعى "يوسف"، في تَمُّــوزُ 2006، واختفت عن أعين الإعلام من وقتها. واعتزلت حلا اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" سـنــــة 2006 مع الفنان المفقود عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في الكثير من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كذلك اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن