”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب
”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب

”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب، ”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ”فوضتُ أمري إلى الله”.. آخر تعليق للفنانة حلا شيحة قبل خلع الحجاب.

مانشيت -  أثارت الْفَنّـــانَة حلا شيحة، الكثير من التساؤلات عقب إعلان عودتها للساحة الفنية من جديد، وخلع الحجاب تدريجيًا، وتداول بعض الصور لها بدون الحجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكانت «حلا» تعرضت لهجوم من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بوضع صور لها من أفلام سابقة ونشرها في الكومنتات كنوع من الاستفزاز، وكان آخر تعليق لها على هذه الواقعة يوم 8 تَمُّــوزُ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حيث أخـبرت: «حابة أبان حاجة بسيطةَ أي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش أنا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر ده».

واستمرت «أنا بخاف الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله،و أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي وانا ذقت الحياة بعيد عن الله، وبالقرب منه، ولا اتخيل حياتي تعود كالسابق، والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد».

وأضافت «كل إنسان يخطئ والا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم والتوبة إلى الله والصدق في طلب المغفرة من الله والعفو، والعزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق لما كان هذا حالي الآن.

وكل ما مضى من حياتي قادني إلى الله، ومحبته والتعلق به، الدنيا دار اختبار لكل الناس احنا جينا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الإنسان مسألش نفسه وحاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة ونفسه هي التي تتحكم فيه وتقوده إلى الهلاك ربما، لازم نسأل نفسنا احنا مين وهنا ليه وايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي وحياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك على نفسه بشوية أوهام تريحه، وحيصدقها وخلاص.

علشان كده بقول لأي حد بيحاول على الصفحة يقول كلام عني يضايقني، أقوله متحاولش وصعب تعرف، لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوى المتين، الجبار العزيز، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتى فكرت، انك تظلم نفسك ايوة انت فعلًا ظلمت نفسك، أما أنا ففوضتُ أمري إلى الله، والله المستعان على ما تصفون».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي