لهذا السبب ..سما المصري تتراجع عن طلبها الزواج من محمد صلاح وتعتذر لزوجته ومحبيه
لهذا السبب ..سما المصري تتراجع عن طلبها الزواج من محمد صلاح وتعتذر لزوجته ومحبيه

لهذا السبب ..سما المصري تتراجع عن طلبها الزواج من محمد صلاح وتعتذر لزوجته ومحبيه حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لهذا السبب ..سما المصري تتراجع عن طلبها الزواج من محمد صلاح وتعتذر لزوجته ومحبيه .

مانشيت - مصراوي - 

اعتذرت الْفَنّـــانَة سما المصري، لنجم الكرة محمد صلاح، اللاعب المشهور نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، كذلك زوجته، وأهل قريته "نجريج"، بعد أن أثارت حالة من الجدل حول طلبها الزواج منه خــلال الفترة المــنصرمة .

 

في وقت ماضي أن المصري قد هنأت صلاح عقب فوزه رسميًا بجائزة أهم اللاعب المشهور في الــــدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وطالبت الزواج منه حيث نشرت صورة مركبة لها ولصلاح، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة، صدقوني والله جوزهولي انتوا بس وهياخد أحسن اللاعب المشهور في أرجاء العـالم مش بس أحسن اللاعب المشهور في الــــدوري الإنجليزي"، واختتمت: "ده راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله".

برجاء اذا اعجبك خبر لهذا السبب ..سما المصري تتراجع عن طلبها الزواج من محمد صلاح وتعتذر لزوجته ومحبيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز