ماذا كشف التشريح الطبي عن سبب وفاة وئام الدحماني؟
ماذا كشف التشريح الطبي عن سبب وفاة وئام الدحماني؟

ماذا كشف التشريح الطبي عن سبب وفاة وئام الدحماني؟ مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم ماذا كشف التشريح الطبي عن سبب وفاة وئام الدحماني؟ .

مانشيت - أظهر التشريح الطبي أن الْفَنّـــانَة المغربية الشابة وئام الدحماني توفيت جراء سكتة قلبية حادّة مفاجئة وفقا لما نقله موقع هسبرس المغربي عن سارة التعمارتي مديرة أعمال الراحلة.

وكانت صحيفة البيان التي تصدر في دبي أوضــحت أن الدحماني توفيت في فندق نوفوتيل البستان في أبوظبي وليس في دبي كذلك أشيع في بادئ الأمر.

وشكلت وفاة الدحماني التي لم يتجاوز عمرها الـ 34 سـنــــةًا صدمة للجمهور والوسط الفني .

وأخـبرت التعمارتي إن “وئام كانت بصحة ممتازة ولم تكن تعاني من أي مشكل، بل على العكس كنّا نضع التحضيرات الأخيرة لفيلمها (عشق) الذي كانت تعتزم تصويره بالمغرب بعد عيد الفطرـ وهو من بطولتها وإنتاجها الخاص”.

على صعيد اخر، دفن مساء أمس الإثنين روحـان الدحماني في مقبرة بني ياس في أبوظبي، بحسب ماذكر أحد أفراد عائلتها في العاصمة الإماراتية.

وأقامت عائلة الراحلة مجلس عزاء في منزلهم بأبوظبي، وسط حالة من الصدمة والحزن على مغادرة ابنتهم بشكل مفاجئ.

وزار السفير المغربي في الإمارات محمد أيت اوعلي برفقة عقيلته امس الإثنين، منزل الْفَنّـــانَة الراحلة وئام الدحماني، لتقديم التعازي حسبًا لموقع “الصباح 24” المغربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت