بالأسماء والتفاصيل| "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي"
بالأسماء والتفاصيل| "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي"

بالأسماء والتفاصيل| "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي" حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالأسماء والتفاصيل| "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي" .

مانشيت - يشهد موسم شم النسيم السينمائي، منافسة عدد من الأفلام التي تدور معظمها في مضمار من الكوميديا، كذلك تشهد معظم الأفلام المتنافسة غياب نجوم الشباك، الذين يفضلون المنافسة في موسمي عيد الفطر والأضحى.

ونعرض لكم في السطور التالية أفلام موسم شم النسيم..

قسطي بيوجعني
يستعد الفنان هاني رمزي لطرح فيلمه الجديد "قطي بيوجعي" في دور العرض السينمائي يوم 4 أبريل الجاري، والذي يعود بــواسطته إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات.

فيلم "قسطي بيوجعني" من بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

صباح الخير
يدخل الْمُغَنٍّ إيساف المنافسة السينمائية في موسم شم النسيم، من خــلال فيلمه الجديد "صباح الخير".

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إيساف عدد من الفنانين منهم "راندا البحيري، وإلهام عبدالبديع، وكوكي، وأحمد تهامي، ومصطفى هريدي، وأحمد فاروق"، وإخراج أسامة فاضل.

نورت مصر
ويتنافس خــلال الموسم الفنان بيومي فؤاد بفيلمه الجديد "نورت مصر" الذي يعتبر بطولة مطلقة له، وتدور أحداثه في مضمار كوميدي، ومن المقرر طرحه يوم 4 أبريل الجاري.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، وتأليف وليد يوسف، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد عبدالباسط.

عامل من بنها
يشارك عدد من نجوم مسرح مصر في بطولة فيلم "عامل من بنها"، الذي ينافس خــلال موسم أعياد الربيع، وتدور أحداث الفيلم في مضمار اجتماعي كوميدي عن السلبيات في المجتمع المصري.

"عامل من بنها" بطولة حامد الشراب، وإبرام نشأت، وسارة الدرزاوي، وبيشوي، ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ولطفى لبيب، وسامي مغاوري، ومن إخراج هالة المدني.

علي بابا
وكانت دور العرض استقبلت مؤخرًا، فيلم "علي بابا، الذي تدور أحداثه في مضمار كوميدي.

فيلم "علي بابا"، من بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وصبري فواز، ودارين حداد، من إنتاج أحمد السبكي.

الخروج عن النص
كذلك طُرح فيلم "الخروج عن النص" خــلال الأيام المــنصرمة، ليشارك في المنافسة السينمائية بموسم أعياد الربيع.

يشارك في بطولة الفيلم محمد نجاتي، وتارا عماد، ونرمين ماهر، وراندا البحيري، وحسن عيد، وأسامة أسعد، ومراد فكري، وعمرو ممدوح، وصبري عبدالمنعم، وتأليف وإنتاج حسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء والتفاصيل| "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز