رامز جلال حاول إغراء محمد عبده بمبلغ كبير للظهور معه في رمضان المقبل.. فكيف كان الرد؟
رامز جلال حاول إغراء محمد عبده بمبلغ كبير للظهور معه في رمضان المقبل.. فكيف كان الرد؟

رامز جلال حاول إغراء محمد عبده بمبلغ كبير للظهور معه في رمضان المقبل.. فكيف كان الرد؟ مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم رامز جلال حاول إغراء محمد عبده بمبلغ كبير للظهور معه في رمضان المقبل.. فكيف كان الرد؟ .

مانشيت - يظهر أن الفنان رامز جلال يحاول جاهداً هذا العام في مقلبه في رمضان2018، أن ينوع في ضيوفه وأن يستضيف نجوماً لا يتوقعهم المعجبين أبداً، ليقع اختياره على الفنان محمد عبده!

حيث أوضــح الصحفي عبدالله مخارش أن رامز جلال حاول إغراء الفنان محمد عبده ليحل ضيفاً في مقلبه في رمضان المقبل، من خــلال عرض مبلغاً مالياً ضخماً على أمل أن يوافق، إلا أن نجم العرب وبخه ورفض عرضه بالتأكيد قائلاً له: “مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

وأبدا محبو محمد عبده إعجابهم الشديد بموقفه وعدم مواقفته على الظهور مع رامز جلال، معتبرين أن نجم العرب رمزاً لا يجب الاستهانة به.

ومن جهة أخرى، يتردد أن الْفَنّـــانَة شيرين عبد الوهاب وقعت ضحية رامز جلال هذا العام، وهي المرة الأولى أن تظهر فيها في برامج خاصة بالمقالب، في حالة لو كان الخبر صحيحاً.

من المتداول عن مقلب رامز جلال في رمضان 2018، إنه يدور في روسيا حيث سيتم إقناع النجوم بالسفر إلى هناك من أجل تشجيع المنتخبات العربية في كأس أرجاء العـالم، ليقعوا ضحية رامز جلال الذي سيظهر لهم على هيئة دب قطبي مثلما أوضــحت التسريبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت