عمرو دياب يحيي حفلًا في روسيا لدعم المنتخب
عمرو دياب يحيي حفلًا في روسيا لدعم المنتخب

عمرو دياب يحيي حفلًا في روسيا لدعم المنتخب حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عمرو دياب يحيي حفلًا في روسيا لدعم المنتخب .

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد الفنان عمرو دياب لتقديم إحتفال في روسيا تَمُّــوزُ المقبل دعما للمنتخب المصري ومشاركته في مونديال كأس أرجاء العـالم، وكشــفت الشركة المسؤولة عن تنظيم حفلات «دياب» عن إقامته حفلا في مدينة سان بيترسبيرج.

يبدأ حجز التذاكر منتصف نَيْسَــانَ المقبل، لتنظيم إقامة الإحتفال وتوفير تذاكر الطيران والإقامة 4 ليال في فنادق بمدينة بيترسبيرج، تحت شعار «نحتفل بمصر في مونديال وتسهيل الانتقالات إلى الملعب الذي سيشهد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الروسي يوم 19 تَمُّــوزُ المقبل.

ويسبق إحتفال دياب المباراة ويقام في 18 تَمُّــوزُ المقبل، وحددت الشركة موعدا نهائيا لتلقي طلبات حضور الإحتفال منتصف أيَّــارُ المقبل، على أن يتم دفع جزء من ثمن السفر والرحلة حسب مواعيد حددتها الشركة بدءا من منتصف نَيْسَــانَ.

كان «دياب» قدم أغنية خاصة عند تأهل المنتخب للمونديال بعد 28 عاما من الغياب عن المشاركة به، وذلك عقب مباراته مع منتخب الكونغو، وحملت الأغنية اسم «الفرحة الليلة»، والتي سيغنيها «دياب» خــلال حفله، إلى جانب مجموعة من أشهر أغانيه، ويستعد «دياب» لتقديم إحتفال في دبي الجمعة المقبل، وذلك بعد إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية أمس الأول.

Image may contain: 5 people, people smiling, text

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو دياب يحيي حفلًا في روسيا لدعم المنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم