بدء عرض «أنا الخائن» على cbc السبت
بدء عرض «أنا الخائن» على cbc السبت

بدء عرض «أنا الخائن» على cbc السبت حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بدء عرض «أنا الخائن» على cbc السبت .

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

تبدأ قناة cbc عرض حلقات مسلسل «أنا الخائن» السبت المقبل والتى يروي حكاية العمل فيها أحمد فهمي.

وشهــــــدت أحداث الحلقات المــنصرمة من الجزء الأول «أنا شهيرة» اعتراف رؤوف (أحمد فهمي) لـشهيرة (ياسمين رئيس) بخيانته لها، لتنتقم الأخيرة منه بخيانته أيضاً مع زياد (محمد علاء)، صديق العائلة وزميل العمل ومن كان يحب شهيرة منذ البداية، كذلك كانت إحدى الصدمات في المسلسل اكتشاف أن زياد المتسبب في سجن رؤوف لثلاث سنوات بسبب قضية فساد الأدوية.

الحكاية الأولى «أنا شهيرة» تدور أحداثها حول شهيرة الشابة المكافحة التي تشتغل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خــلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه، في ظل ظروف صعبة مرت بها، على سبيل المثال وفاة والدتها ثم أبيها، وسجن زوجها لثلاث سنوات وتوليها بمهامه طوال فترة الغياب، ثم اعترافه لها بالخيانة بعد أن خرج من سجنه.

الحكاية الثانية «أنا الخائن» تحكي القصة نفسها من منظور رؤوف، كيف بدأ مسيرته المهنية في تجارة الأدوية؟ تاريخه العاطفي وكيف بدأت قصته مع شهيرة، وما هو مفهوم الخيانة بالنسبة له؟ وهل يعتبر ما قام به خيانة لـشهيرة أم لا؟!

«أنا شهيرة أنا الخائن» رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبدالمجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في سـنــــة 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كذلك عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبدالمجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

المسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، محمد العمروسي، خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبوعوف وحنان سليمان.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء عرض «أنا الخائن» على cbc السبت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم