نادية الجندي توضح عمرها الحقيقي: “كبروني اكثر من 12 سنة”!
نادية الجندي توضح عمرها الحقيقي: “كبروني اكثر من 12 سنة”!

نادية الجندي توضح عمرها الحقيقي: “كبروني اكثر من 12 سنة”! مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم نادية الجندي توضح عمرها الحقيقي: “كبروني اكثر من 12 سنة”! .

نادية الجندي

مانشيت - شرت الْفَنّـــانَة نادية الجندي، تدوينة لها عبر حسابها على انستغرام الصباح الخميس، لتوضيح عمرها الحقيقي مع اقتراب ذكرى عيد ميلادها مؤكدة أنها ستقاضي كل من يتلاعب في عمرها.

وأخـبرت نادية الجندي: «بعد يومين يوم ٢٤ شهر آذَار عيد ميلادى وبشكر جمهوري الحبيب اللي هيعيد عليا وبيحبني وبيشجعني دايمًا وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادي أكتر من مرة خــلال الثلاث سنوات المــنصرمة حتى الآن، مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨ وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحه بالمره وغير حقيقية وتم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه، وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع دة مقصود والتلاعب فيه مقصود».

وأضافت: «أنا لم يعنيني الأمر خــلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب في تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقي، بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي بأكثر من ١٢ سـنــــةًا جعلني أتحدث فيه لأول مرة، كذلك تقع أيضًا مؤخرًا عن موضوع الفنان المفقود عماد حمدي لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني ما يحاربوني به إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي».

واستمرت: «أتمنى أخيرًا من الصحفيين والمواقع المحترمة التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر أطلاقًا على علاقتي ومكانتي عند المعجبين، وسوف ألجأ للإجراءات القانونية ضد أي حد من الآن يتلاعب في تاريخ ميلادي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت