“لعنة كارما” تطارد هيفاء وهبي
“لعنة كارما” تطارد هيفاء وهبي

“لعنة كارما” تطارد هيفاء وهبي مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم “لعنة كارما” تطارد هيفاء وهبي .

مانشيت - بعدما كان مقررًا البدء بتصوير أولى مشاهده الصباح السبت الموافق لـ 24 من شهر فيفري – فِـــبْرَايرُ 2018، قامت الجهة المنتجة لمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد الذي يحمل عنوان (لعنة كارما) بتأجيل تصويره وهذا للمرة الثالثة، ويرجع السبب إلى عدم تعاقد المنتج محمود شاهين مع كل الفنانين.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل (لعنة كارما) على قناة (النهار المصرية )، وقناة (أبو ظبي). تدور أحداثه حول كارما وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، ومن المقرر أن تلعب على عاطفة أحد المحامين، وتعده بالزواج لكي يخرجها من هذه الأزمة.

مسلسل (لعنة كارما) من بطولة نخبة من النجوم من بينهم نجوى ابراهيم، سامح الصريطي، نبيل عيسي، أحمد صيام وعبير صبري ومن كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل “الحرباية” الذي عرض في موسم رمضان المــنصرم 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت