غدا.. هاني شاكر يطرح "وعد مني" احتفالا بـ"الفلانتين"
غدا.. هاني شاكر يطرح "وعد مني" احتفالا بـ"الفلانتين"

اختار الْمُغَنٍّ هاني شاكر، الْفَنّـــانَة الجزائرية أميرة شرابي، لتكون بطلة أجدد أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها غدا بمناسبة عيد الحب.

ويحمل الكليب اسم "وعد مني"، وصور بإحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني من تعامل لها سويا بعد كليب "هشكي لمين يا عين".

والأغنية من كلمات خلود أبوالسعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبدالمنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت شرابي، في بيان، عن سعادتها بوجودها مع شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب، بعد أن جمعت بينهما كواليس امتلأت فيها روح الحب والسعادة.

وأخـبرت إن الفيديو كليب يعرض غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني"، من كلمات خلود أبوالسعود، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي، هي ممثلة جزائرية، التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، بدايتها الفنية من خــلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية"، الذي نوه الأنظار إلى موهبتها؛ لتلعب بعدها بطولة فيلم "تسعة"، من إخراج إيهاب راضي، كذلك شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي، ومسلسل "اختيار اجباري"، وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان المــنصرم.

المصدر : الوطن