بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة
بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة

بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة، بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- سلمى الشماع ترفض الرد على أنباء زواجها من أرمل فاتن حمامة.

مانشيت - انتشرت خــلال الساعات المــنصرمة الكثير من الأخبار حول زفــاف الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الممثلة الراحلة فاتن حمامة.

وأخـبر المذيـــــع جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" المذاع عبر فضائية "النهار" إن الإعلامية سلمى الشماع نفت كل ما نشر عبر المواقع الإلكترونية عن زواجها.

وتـابع أنها رفضت حتى التعليق في مداخلة، معتبرة أن الأمر لا يستحق الرد عليه.

وأَرْشَدَ إلى أن هناك كوادر إعلامية تشتغل في ماسبيرو ركـــزت خبر الزواج، رغم نفي سلمى الشماع له.

وكان المذيع أحمد عبدون أظــهر عن هذا الأمر عبر برنامجه "عم يتساءلون" المذاع عبر فضائية LTC، وأخـبر إن الإعلامية سلمى الشماع تزوجت من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الْفَنّـــانَة الراحلة فاتن حمامة.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن