جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد
جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد

جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد، جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جوني ديب يفتح النار على طليفته من جديد.

مانشيت - فتح النجم العالمي جوني ديب النار على زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد رغم انفصالهما بشكل رسمي منذ فترة.

وقد أَرْشَدَت مصادر صحفية أجنبية أن جوني ديب اتّهم آمبر هيرد بالإعتداء عليه بالضرب وهو ما أشعل الأزمة بينهما أكثر.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد تقدّم محامي جوني ديب بدعوى قضائية ضدّ أمبر هيرد في المحكمة الامريكية العليا يؤكد فيها بأنها ضربت زوجها على وجهه وهي مخمورة، لانه تاخر ساعتين عن ميعاد إحتفال عيد ميلادها في شهر أبريل من سـنــــة 2016.

وانفصل جوني ديب وآمبر هيرد بعد زفــاف استمر 15 شهرًا، وحصلت الزوجة على تعويض مادي منه بسبب قيامه بضربها والإعتداء عليها، فضلًا عن إيذائها نفسيًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي