رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs
رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs

رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs، رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رسميا.. ميل جيبسون ينضم إلى فيلم الأكشن War Pigs.

مانشيت - أوضــح موقع Deadline الأمريكي، عن انضمام النجم العالمي ميل جيبسون والممثل الأيرلندي كولين فاريل إلى فيلم الأكشن والإثارة War Pigs في أول تعاون فني بينهما.

وتقوم فكرة الفيلم على أحداث الحرب العالمية الثانية عندما تقوم مجموعة من المشاة البحريين بالانتقام من شخص شردهم وسرق أموالهم وتسبب في ضياعهم.

نفيد بالذكر أن الفيلم من إخراج النرويجي تومي وركولا، ومن المقرر أن ينطلق تصويره قريبًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي