دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة”
دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة”

دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة” مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة”، دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، دينا الشربيني: اعتذرت عن أكثر من مسلسل بسبب ”مليكة”.

مانشيت - محمد أبو العزم:

استطاعت في فترة قصيرة خطف قلوب المعجبين المصري والعربي بموهبتها ، ورغم غيابها عن الوسط لفترة لأسباب شخصية ، إلا أنها عادت بشكل قوى من خــلال بطولة مطلقة لمسلسل " مليكة " الذي كتبت هذا العام شهادة ميلاد فنية جديدة كانت تستحقها ، علاوة على فيلم جديد تترقب عرضه خــلال الفترة المقبلة .

عن كواليس المسلسل وأعمالها المقبلة, التقينا , بالممثلة "دينا الشربيني", في هذا الحوار.

 

-  تردد أنك اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل فنى هذا العام، فهل هذا صحيح  ؟

* بالفعل ،تلقيت عروضا  للمشاركة في عدة مسلسلات, منها مسلسل "كلبش 2", رغم إعجابي بالشخصية ونجاح الجزء الأول منه ، اعتذرت عنها كلها لأنني كنت أحضر وقتها لمسلسل "مليكة".

 

- كيف تلقيت ردود الأفعال حول المسلسل ؟

* قبل عرض الحلقات الأولى من المسلسل،  كنت مرعوبة جدا من رد فعل المعجبين ,الحمد لله, المسلسل حقق نجاحا لم أتوقعه ,المعجبين كان يريد معرفة هل "مليكة "ما زالت على قيد الحياة أم لا ؟ .

 

- تعجب الكثيرون بسبب بدايتك لتصوير العمل قبل بداية شهر رمضان مباشرة؟

* لمن لا يعلم الحقيقة من حقه أن يندهش ويتعجب ، لكن ما يعرفه هؤلاء أني  بدأت في التحضير للمسلسل منذ فترة سرا , وظللت اتكتم الحديث عنه حتى اكتملت كل تفاصيله ، بعدها قررنا الإعلان عنه , كنا نرغب منذ البداية وأثناء التحضير له عرضه في موسم دراما رمضان 2018 ،لذلك كنت اعتذر عن المشاركة في أي أعمال أخرى بدون إعلان السبب حتي يكتمل كل نادي العمل.

 

- لماذا وافقت على المشاركة فيه دون غيره من الأعمال التي عرضت عليك ؟

* القصة أعجبتني بمجرد أن استمعت إليها من المؤلف أحمد طاهر ياسين ,اقترحت على المنتج إنتاجها ، بدأنا في جلسات التحضير ,العمل بشكل سـنــــة كان ممتعا ,أعجبني الغموض الموجود به واللغز الذى كان المعجبين ينتظره وفوجئ بنهاية أخرى.

 

- لماذا قررت البطولة المطلقة هذا العام؟

* هذه الخطوة آجلا أم عاجلا كان يجب أن تأتى, توقيتها من عند ربنا سبحانه وتعالى, عندما وجدت العمل الجيد الذى أقدمه للجمهور وافقت على خوض التجربة ،الحمد لله فزت بدعم المعجبين ونجح المسلسل بصورة فاقت ما كنت أتوقعه.

 

- كيف تعاملت مع أول بطولة درامية مطلقة ؟

* لم أتعامل مع المسلسل على أنه بطولة مطلقة ، لم أكن أعمل بمفردي فكل نادي العمل كان سببا في نجاحه , لذلك قررت التركيز في شخصية مليكة بكل تفاصيلها ,ابتعدت عن الضغط النفسي لأنني لا أحب العمل تحت ضغط ، قررت التعامل مع الشخصية بكل بساطة، لأنني من اخترت الشخصية ,أعجبت بها منذ اللحظة الأولى.

 

- هل كنت متفائلة بنجاح المسلسل ؟

* الحمد لله, كنت متفائلة جدا, بالفعل توقعت نجاحه ، بذلت مجهودا كبيرا أنا وفريق العمل الذى أجتهد بشكل كبير ليخرج بهذا الشكل الذى نال إعجاب المعجبين.

 

- إلى أي مدى أصابك القلق  بسبب منافسة الأعمال الأخرى ؟

* لم أشغل بالى مطلقا بالمنافسة ,كل تركيزي كان في المسلسل ,المستفيد في النهاية هو المعجبين ، كل الأعمال التي عرضت ناجحة ومتميزة، كل ممثل له جمهوره الذى يحبه ,أنا مع  تفوق الجميع ونجاحهم ، التوفيق من عند ربنا سبحانه وتعالى.

 

- وجع تهتمي  بمعرفة نسب المشاهدة للمسلسل؟

* المقياس الحقيقي لنجاح العمل هو المعجبين , لمست هذا النجاح بــواسطته ،أما نسبة المشاهدات فلم أشغل بالى بها، خصوصا إننا في أثناء عرض الحلقات كان يتم تصوير الحلقات الجديدة, النجاح رزق من عند ربنا سبحانه وتعالى.

 

- لماذا اخترت نادي العمل من الممثلين الشباب؟

* هذه الاختيارات من جانب المخرج والمنتج ، رائع أن يعتمد عمل على ممثلين شباب بجانب وجود الكبار على سبيل المثال, مصطفى فهمى ,صفاء الطوخي ,ياسر على ماهر ,ندى بسيوني, الذين استمتعت بالعمل معهم , ارتبطنا بعلاقة صداقة قوية.

 

- هل كانت الاستعانة بفريق عمل من الشباب لتخفيض تكلفة الإنتاج ؟

* هذا السؤال يوجه للإنتاج وليس لي, لكن من وجهة نظري أرى أن كل الأعمال الفنية أصبحت تعتمد على الشباب , معظم المسلسلات المعروضة في شهر رمضان أبطالها من الشباب ، منذ بدايتي الفنية شاركت في مسلسل "عرض خاص", كان يعتمد على الشباب , حقق نجاحا كبيرا ، كذلك مسلسلي "المواطن اكس" و"طرف ثالث"  اعتمدا على الشباب وحققا نجاحا جيدا.

 

- هل ترين أن خطواتك الفنية في الفترة الأخيرة أصبحت بطيئة ؟

* بالعكس ، أسير على هذا النهج منذ عملي في الوســــط الفني ,اختار الشخصيات التي أقدمها بعناية ,أهم التركيز فيها لتخرج للجمهور بشكل ممتاز ، أهم الظهور في عمل واحد أو اثنين في العام  سواء في السينما أو الدراما.

 

- هل تخطيت مرحلة الانتشار ؟

* لم أدخل مرحلة الانتشار لأتخطاها ،منذ دخلت الوســــط الفني أقدم أعمالا ممتازة ،حققت لي الشهرة ،لو  كنت أبحث عن الانتشار لوافقت على أي عمل يعرض على, أقدم الأعمال الجيدة التي تعجبني وبسببها حققت الشهرة بعيدا عن فكرة الانتشار.

 

- ما تفاصيل مشاركتك في فيلم "بنى أدم" ؟

* لا أستطيع الحديث عن تفاصيل الفيلم ،لكن أحداثه ستكون مفاجأة,  انتهيت من تصوير مشاهدي فى العمل بشكل كامل، سعيدة بالتعاون مع نادي العمل الذى هو أيضا نادي عمل مسلسل "مليكة".

 

- هل تخططين لحياتك الفنية ؟

* طموحاتي ليس لها حدود ، لا أحب السير على خطة بعينها ,أترك الأمور على ربنا سبحانه وتعالى لأنه القادر على كل شيء، هو سبب النجاح وحب المعجبين ، لا أركز في شيء حتى لا أصاب بالحزن إذا لم يقع ,لذلك أترك الأمور تسير حسبما يريد الله  سبحانه وتعالى.

 

- هل تفكرين في البطولة المطلقة مرة أخرى ؟

* إذا وجدت السيناريو الجيد سأكرر التجربة, خاصة بعدما لمسته من حب المعجبين لمسلسل "مليكة" ، لأن هذه المحبة رصيد الممثل والداعم له في مشواره الفني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي