بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب
بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب

بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب، بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو.. تامر حسني يطرح كليب ”100 وش” على يوتيوب.

مانشيت - ألقى الفنان تامر حسني أغنيته الثانية من ألبومه الجديد، باسم "100 وش"، و التي تجمعه مع كل من دياب، و مصطفى حجاج، و أحمد شيبه.

وتأتي هذه الأغنية ضمن ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك"، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى إطلاقه أغنية الألبوم الرئيسية والتي تحمل نفس اسمه، وتمكن خــلال الكليب من كسر حاجز الـ13 مليون مشاهدة فى وقت قياسي.

و"100 وش" من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني و محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، مع الهندسة الصوتية والماستر لهاني محروس، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي