بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص
بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص

بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص، بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالصور- درة تستعرض لياقتها في الرقص.

مانشيت - يظهر أن الفنانين يهتمون هذه الفترة باستعراض لياقتهم ورشاقتهم في أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو حتى في التدريب على بعض الرقصات، ومن خــلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي يشاركون جمهورهم بصور في أثناء التمرين.

ومنهم الممثلة التونسية درة التي تنشغل هذه الفترة بتعلم بعض الرقصات مستعينه فيها بحبل طويل، وبــواسطتـه تقوم ببعض الحركات الصعبة التي تحتاج للياقة بدنية مرتفعة.

ونشرت درة عبر حسابها على Instagram، صورا لها وهي ترقص مستعينة بحبل طويل تمسك فيه بساقها وتدور حوله.

درة

بسمة بوسيل

في وقت سابق أن درة شاركت في موسم دراما رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن