«هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا »
«هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا »

«هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا » مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا »، «هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا » وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا ».

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

بعد غياب 16 عاما عن الوقوف على خشبة المـسرح، يستعد الفنان محمد هنيدى للعودة إلى المـسرح وتقديم مسرحيته الجديدة «صراع فى الفيلا»، وبدأ «هنيدي» بروفات مسرحيته الجديدة فور عودته من مهرجان وهران، حيث تم تكريمه هناك عن مشواره الفنى قبل أيام.

المسرحية الجديدة ستكون من تأليف الكاتب أحمد عبدالله ويخرجها مجدى الهوارى، ويواصل «هنيدي» بالاتفاق مع الهوارى وعبدالله اختيار باقى نادي العمل، حيث من المتوقع افتتاح عروضه الأولى خــلال عيد الأضحى.

آخر أعمال هنيدى المسرحية كانت مسرحية «طرائيعو» للمخرج سمير العصفورى وتأليف نبيل أمين، والتى شارك فى بطولتها غادة عبد الرازق، وعلاء مرسى وحنان ترك ولطفى لبيب ومحمود الجندى، وقدم خلالها شخصية شاب صعيدى أرسله والده ليكمل تعليمه فى القاهرة ولكنه عاد بدون انهاء دراسته، بعد أن وقع فى حب فتاة تشتغل راقصة فى الموالد الشعبية.

وأخـبر هنيدى لـ«المصرى الصباح»: «المـسرح شاغل وقتى طول الوقت وبعد أجازة قصيرة بسبب الإجهاد من تصوير مسلسل «أرض النفاق» والعمل على مدار 6 شهور متواصلين، بدأت الاستعداد لبروفات المسرحية، وهى عمل ضخم جدًا يمثل عودة قوية بالنسبة لى، وأنا فى النهاية ابن المـسرح، وبالتأكيد هو صاحب حق وفضل كبير على محمد هنيدى».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم