تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة»
تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة»

تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة»، تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تامر حسنى يستعد لتصوير «100 وش».. وينتهى من «البدلة».

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد الفنان تامر حسنى لتصوير كليب أغنية «100 وش» وهى الأغنية الأولى التى تجمعه بالمطرب الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ومحمد دياب دياب، ويتولى إخراج الكليب حسام الحسينى، وسيتم تصويره فى القاهرة بطريقة وكادرات لم تقدم من قبل فى الكليبات الغنائية، ومتوقع أن تثير جدلا واسعًا بمجرد طرحها، الأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، شاركه كتابتها رمضان محمد وتوزيع موسيقى أحمد عادل.

وفى سياق متصل يستعد «تامر» لتصوير كليب أغنية أخرى تحت عنوان «ثمن اختيار»، مع المخرج حسام الحسينى أيضًا الذى ركــز أن هذا الكليب أكثر ما أرهقه على مدار مشواره.

كان «تامر» قد ألقى مؤخرًا أغنيته «عيش بشوقك» وتعتبر التعاون الأول بينه وبين المنتج هانى محروس، وهى من كلمات الشاعر مصطفى حسن وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب المخرج الكبير هادى الباجورى، وكان «تامر» قد أظــهر تقديمه ألبوم «عيش بشوقك» كاملا مصورًا على طريقة الفيديو كليب، وقرر الاستعانة بخبرات عالمية فى التصوير والتنفيذ حتى تخرج الفكرة بشكل غير تقليدى ومبتكر وسلس بالنسبة لكل الأعمار.

وعلى جانب آخر صور «تامر» آخر مشاهد فيلمه «البدلة» بمدينة 6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، وهو عمل كوميدى أكشن، مقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بعد عدة تأجيلات، الفيلم عن قصة تامر حسنى، وكتب لها السيناريو أيمن بهجت قمر وأخرجه ماندو العدل، ويشارك فى البطولة أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم