إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة
إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة

إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة، إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة.

مانشيت - تعرض الممثل الشاب محمود الجابري لجلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضلة القلب، دخل على أثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة مصر.

وأخـبر الممثل محمد عبد الحافظ أن محمود الجابري خضع لعملية قسطرة على وجه السرعة، وتم تركيب دعامة للقلب، وأن حالته حاليا بدأت في الاستقرار، وسيتم نقله من غرفة العناية المركزة غدا، إلى غرفة تمريض عادية.

وكتب عبد الحافظ عبر حسابه على Facebook، "دخل الفنان محمود الجابري للعناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة مصر بسبب جلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضله القلب".

وتـابع: "قام الدكتور هشام عمار بعمل عملية قسطرة على وجه السرعة وقام بتركيب دعامة، والحمد لله حالته الصحية بدأت تستقر وسيتم نقله من العناية إلى غرفة عادية غدا بمشيئة الله"، متمنيا له الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن الممثل محمود الجابري، انتهي من تصوير دوره في مسلسل "خط ساخن" الذي من المرتقب عرضه خــلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل "خط ساخن" كل من حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، نرمين ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن