خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده
خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده

خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده، خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده.

مانشيت - حقق العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" للفنانة نشوى مصطفى نجاحا كبيرا، بعد افتتاحه للمرة الأولى في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم، والتي نالت عنه الكثير من الجوائز وإشادات النقاد، وتسلمت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

قررت نشوى مصطفى أن تعيد افتتاح العرض مجددا خــلال أيام، قائلة لـ FilFan.com: "سعيدة جدا بإعادة منح عرض "سيلفي مع الموت" فذلك تقدير لنجاح العمل والرسالة التي أقدمها بــواسطته للجمهور، كذلك أنها بمثابة أحلام بداخلي في مجال التمثيل".

وعن موعد افتتاح العرض المسرحي، أخـبرت:" سيتم افتتاح أول أيام "سيلفي مع الموت" يوم الجمعة 10 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد، ومدة العرض 55 دقيقة، وسيكون في الساعة السابعة ونصف مساء، وذلك يوميا عدا السبت".

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الْفَنّـــانَة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى قد أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خــلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن