بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة
بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة

بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة، بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة.

مانشيت - أمرت نيابة نكبات شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف رئيس النيابة، الصباح الثلاثاء، بسرعة تحريات المباحث في واقعة العثور على جثة الماكيير محمد علاء، بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

كذلك أمرت النيابة تشريح الجثة، وطلبت تقرير وافٍ عن معرفة سبب الوفاة، وأوضــحت تحقيقات النيابة العامة أن محمد علاء، 34 سنة، ماكيير مسلسل "رحيم" عثر عليه داخل السيارة الخاصة به أسفل كوبري أوسيم، حيث لقي مصرعه جراء تناوله جرعة مخدرات زائدة، ولا يوجد بجسده أية إصابات توحي بوجود شبهة جنائية، موضحةً أنه تم إلحاقه بمصحة لعلاج الإدمان منذ فترة، بسبب تعاطيه لمخدر الهيروين.

توصلت التحقيقات إلى أن المنطقة التي توفي فيها الشاب، يتردد عليها خارجون عن القانون من تجار المواد المخدرة، مؤكدين أن المتوفي حضر من منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة لشراء مخدر الهيروين، وأن مكان العثور عليه جاء بالقرب من بقعة معروفة ببيع تلك المواد.

في نفس السياق، أوضــحت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود أية آثار لطعنات أو لطلقات نارية، مشيرة إلى أن الشاب عثر معه على (حافظة نقود – محمول محمول – بطاقة تحقيق الشخصية)، كذلك عثر بجواره على بقايا جرعة هيروين.

وبالفحص المبدأي وتوقيع الكشف الطبي على الشاب من قبل مفتش الصحة، أوضــح أنه من متعاطي المواد المخدرة، وأنه لقى مصرعه عقب تناوله جرعة زائدة من الهيروين، أصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى إلى وفاته في الحال.

أَرْشَدَت تحريات المباحث أن مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأفــــــراد داخل سيارة أسفل كوبري بالمنطقة، وبانتقال ضباط المباحث وفحص أوراق هوية الشخص والسيارة تبين أنه ماكيير سينمائي.

اقرأ أيضاً

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن