عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها
عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها

عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها، عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها.

مانشيت - تعرضت كيم كارداشيان للانتقاد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دافعت عن نفسها ضد عارض الأزياء تايسون بيكفورد الذي عاب جسدها.

عندما نشرت عارضة الأزياء أميرة دايم صورة لكارداشيان عبر Instagram لمجاملتها، علق عارض الأزياء والممثل تايسون بيكفورد على الصورة قائلًا: "لا أكترث بجسدها. إنها غير طبيعية. قام طبيب التجميل بتخريب فخذها الأيمن".

وعندما نشر الحساب The Shade Room صورة تظهر تعليق بيكفورد ذات الوصف "يظهر أن كانيي ويست على وشك أن يتشاجر مع تايسون بيكفورد."، علقت كيم: "يا أختي، جميعنا نعلم سبب عدم اهتمامك بجسدي" مضيفة الرموز التعبيرية لكوب من الشاي، ووجه الضفدع، وصباغة الأظافر. وهذا يعتبر إيحاء أن تايسون مثلي الجنس.

أدى هذا التعليق باعتبار العامة أنها كارهة للمثليين، وأخـبر أحد المتابعين في تغريدة: "أتمنى أن تهذبوا كيم كارداشيان على هذا التعليق المسيء للمثليين."

وأخـبرت تلك المستخدمة: "أَرْشَدَت كيم كارداشيان لتايسون بـ"أختي" ولمحت أنه مثلي الجنس لأنه أخـبر أن جسمها غير طبيعي.. هذا غير مريح."

وغرد هذا المستخدم: "كيم كارداشيان على سبيل المثال القمامة. كنت أحبها حتى استخدمت المثلية كإهانة. لا يمكنك أن تقولي أن شخص ما مثلي لأنه لا يحب جسدك أو ملابسك، خصوصًا أنك تعملين مع مصممي أزياء ومسئولي مكياج مثليين."

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن