«انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة»
«انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة»

«انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة»، «انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «انتصار» بعد أزمة ماسبيرو: «لازم اتعين متحدث باسم وزارة الرزاعة».

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

أخـبرت الْفَنّـــانَة مكسب إنه لابد أن يتم تعينها متحدث رسمي بأسم وزارة الزراعة ساخرة من الجدل حول تصر يحاتها الأخيرة، مشيرة إلى أن طلبها تعينها متحدث رسمي بسبب أن كل ما تقوله يصل للناس ويتم سماعه ممتازًا ويثير الجدل.

وأضافت «مكسب» في بيانات لـ«المصري الصباح»، الأربعاء: «لازم اتعين المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة طالما كل اللي بقوله بيتسمع كويس وبيتشاف ويثير الجدل، بذلك ألقي الضوء على اَي قرارات تعلم من وزارة الزارعة وما يخصها لانها وزاره محتاجه للاهتمام بها جدا».

واستمرت «مكسب» ساخرة: «أصل كل ما مكسب تقول رأي في حاجه تقوم الدنيا ولا تقعد، فبدل استغلال الشهرة للتفاهة وطلوع أنصاف الناس والنكره على أكتاف المشهورين نستغلها في الإيجابيه ونفيد الناس أنها تهتم بوزارة الزراعة».

في وقت سابق أن الْفَنّـــانَة مكسب وجه لها اتهامات بالإساءة للعاملين في مبني ماسبيرو وهي ما نفته وأكدت بأنها شائعات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم