انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي
انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي

انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي، انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي.

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل المخرج كريم السبكي تصوير فيلمه الجديد «الديزل» والذي انتهي من تصوير جزء كبير منه خــلال الفترة المــنصرمة حيث توقف العمل خــلال الفترات المــنصرمة، وسينتهي من تصويره يوم 16 أغسطس الجاري.

وأظــهر محمد رمضان بطل العمل بأن الفيلم سيشارك في منافسات عيد الأضحي السينمائي المقبل، بينما أصبح احتمالية خروجه من الموسم قريبة بسبب عدم انتهاء التصوير ومونتاج العمل حيث سينتهي يوم 16 أغسطس بينما أول أيام العيد ستكون 21 مما يعني صعوبة لحاقة بالعرض.

وجاءت الأزمات التي تعرض لها الفيلم خــلال الفترة المــنصرمة سبب لتأخر التصوير منها إصابة ياسمين صبري وابتعادها عن التصوير ودخول محمد رمضان تصوير مسلسل «نسر الصعيد»، وبعدها إجراء ياسمين صبري لعملية جراحية في قدمها، ومن قبل ذلك تعرض الفيلم لإعادة الكتابة مرة أخرى وتغيير النهاية بعد تسريبة في عدة مواقع اخبارية.

فيلم «الديزل» بطولة محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وياسمين صبري وإنتاج أحمد السبكي وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم