حسام وميران حسين يصدران الجزأين الثالث والرابع من «الحقيقة تظهر أحيانا» بمعرض الكتاب
حسام وميران حسين يصدران الجزأين الثالث والرابع من «الحقيقة تظهر أحيانا» بمعرض الكتاب

حسام وميران حسين يصدران الجزأين الثالث والرابع من «الحقيقة تظهر أحيانا» بمعرض الكتاب حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حسام وميران حسين يصدران الجزأين الثالث والرابع من «الحقيقة تظهر أحيانا» بمعرض الكتاب .

مانشيت - يعقد الكاتبان الشقيقان حسام وميران حسين، إحتفال توقيع الجزء الثالث والرابع من كتابهما «الحقيقة تظهر أحيانا» في تمام الساعة الخامسة مساء الصباح الخميس، بسراي الأهرام، ضمنى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والأربعين.

الكتاب يدور حول العلاقة الجدلية بين الظالم والمظلوم، وكيفية توظيف المظلوم للقانون لخدمة أهدافه في استغلاله وتطويعه بما يحقق مآربة للانتقام من الذي ظلمه دون الأخذ في الأعتبار ظلمه للآخرين والتعدي علي آدميتهم وحقوقهم في الحياة.

جدير بالذكر أن للكاتبين مشوار طويل في التأليف المشترك والمشاركة في الفعاليات الثقافية في عدد من البــلدان العربية، ففي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
2015 كان مناقشة الكتاب الأول" مع الأيام" على هامش معرض القاهرة للكتاب، والذي يحاور إشكالية الطلاق وعلاقتها بالحب مع بعض المسائل المتعلقة بالزواج.

كذلك تم إصدار الجزء الأول والثاني من "الحقيقة تظهر أحيانًا" بمعرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٥

وفي معرض الشارقة للكتاب 2016 كان الإصدار الثالث "أوجاع بشر" والمكون من جزأين، عبارة عن خواطر فلسفية ونصوص أدبية ناقشت وجودية المشاعر واستقلاليتها عن الاختلافات العرقية والمذهبية، إلا أنه وفي مهرجان الشارقة القرائي للطفل كان العمل الثالث "الأمير والسبع أزمان" لميران حسين منفردة، والذي يندرج تحت العمل القصصي المتخصص للأطفال.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر حسام وميران حسين يصدران الجزأين الثالث والرابع من «الحقيقة تظهر أحيانا» بمعرض الكتاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد