بالصور– شاهدوا شبيهة سيلينا غوميز … لن تستطيعوا التفريق بينهما
بالصور– شاهدوا شبيهة سيلينا غوميز … لن تستطيعوا التفريق بينهما

بالصور– شاهدوا شبيهة سيلينا غوميز … لن تستطيعوا التفريق بينهما مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم بالصور– شاهدوا شبيهة سيلينا غوميز … لن تستطيعوا التفريق بينهما .

مانشيت - أثارت صور إنتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي لشابة جدلاً كبيراً ولفتت الإنتباه إليها لناحية الشبه الكبير بينها وبين الفنانة العالمية ​سيلينا غوميز​.

فعلى الرغم من تعليق الكثيرون على جمالها ونعومتها، أبدى البعض الآخر رأيه في الشبه بينها وبين غوميز حيث أشاروا إلى صعوبة التفريق بينهما خاصةً انها تتبع نفس تسريحة غوميز إضافةً إلى تفاصيل الوجه إلى تظهر متشابه إلى حدّ كبير.

وقد أثارت صور إلتقطتها كاميرات الباباراتزي لغوميز في إحتفال لها مؤخراً جدلاً كبيراً بسبب ظهور أثار جروح على جسدها دون ان تعرف الأسباب.

هذا إضافةً إلى إثارتها الجدل بعد أن قامت بحذف اكثر من 279 شخص بينما أبقت على 37 شخص فقط من المقربين.

شاهدوا شبيهة سيلينا غوميز ... لن تستطيعوا التفريق بينهما – بالصورشاهدوا شبيهة سيلينا غوميز ... لن تستطيعوا التفريق بينهما – بالصورشاهدوا شبيهة سيلينا غوميز ... لن تستطيعوا التفريق بينهما – بالصور

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت