مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي
مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي

مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي، مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مصطفى قمر يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي.

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا الفنان مصطفى قمر إحتفال ختام فعاليات المهرجان الصيفى، الاثنين، والذى نظمته دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر في الإسكندرية، واستمر 10 أيام على المـسرح الرومانى فى كوم الدكة.

ونجحت دار الأوبرا فى خلق حالة فنية من خــلال سهرات وليال المهرجان الصيفى الذى أقيم فى الهواء الطلق بهدف التنشيط والترويج للسياحة والآثار المصرية، والتى أحياها كل من عازفة الماريمبا، نسمة عبدالعزيز، والفنان أحمد جمال، والفنانة التونسية غالية بن على، والمطربة كارمن سليمان، وفريق على مر الأجيال، وفريق مونت كايرو، والفنانة نسمة محجوب، وفريق بلاك تيما، والفنان إيمان البحر درويش، وفريق كراكيب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم