4 فنانات أردنيات ينافسن المصريات في مسسلات رمضان
4 فنانات أردنيات ينافسن المصريات في مسسلات رمضان

4 فنانات أردنيات ينافسن المصريات في مسسلات رمضان حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 4 فنانات أردنيات ينافسن المصريات في مسسلات رمضان .

مانشيت - يشهد موسم دراما رمضان المقبل حضورا نسائيا أردنيا قويا في المسلسلات المصرية، وبدأت بوادر الموسم تتضح بعد انطلاق تصوير معظم الأعمال، والتي لوحظ فيها تفوق واضح للنجمات الأردنيات على بقية الممثلات العرب.

صبا مبارك

وتتصدر الْفَنّـــانَة الأردنية صبا مبارك قائمة الحضور حيث بدأت تصوير دورها في مسلسل "طايع" الذي تجسد خلاله دور البطولة النسائية أمام النجم عمرو يوسف في العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتلقت صبا تدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية قبل انطلاق تصوير المسلسل الذي تتم أحداثه في صعيد مصر.

ويرصد المسلسل قصة مدرس صعيدي ( يجسده عمرو يوسف) يحيا رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه الكثير من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها، ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد على، وسهير المرشدي، ومحمد على، وتأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

مي سليم 

بينما تكون الأردنية مي سليم على موعد مع "الرحلة 710 " المتوجهة من بيروت إلى القاهرة في أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم وانطلق تصويره منذ أيام، ليكون على خارطة عروض رمضان المقبل، ونشرت الممثلة صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي من موقع التصوير، وتمنت فيها النجاح للعمل.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم 710 متوجهة من بيروت إلى القاهرة، وركاب الرحلة وهم أبطال المسلسل الأساسيون، ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيين لكن بدرجات متفاوتة، حيث إن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره خــلال سفرهم من بيروت إلى القاهرة، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية تشويقية حيث يركز العمل على العوالم النفسية والمرضى النفسيين.

ويشارك في بطولة "الرحلة 710 " باسل الخياط، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، محمد مهران، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

صفاء سلطان

وتعود الممثلة الأردنية صفاء سلطان، إلى الدراما المصرية بعد غياب أربعة أعوام - منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "دكتور أمراض نساء" مع مصطفى شعبان من خــلال مسلسل "الضاحك  الباكي" والذي يحكي قصة المفقود نجيب الريحاني، وتقدم "سلطان" دور الراقصة بديعة مصابني حيث وقّعت على بطولة العمل أمام نضال الشافعي الذي يؤدي دور الريحاني بدلا من أشرف عبد الباقي الذي اعتذر عن العمل منذ فترة.

بينما تنطلق أعمال تصوير مشاهد المسلسل يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الإنتاج المذيـــــع، بعد الانتهاء من الديكورات اللازمة في الحى القديم بالمدينة، ويشارك في بطولة  "الضاحك  الباكي" هالة صدقي، نضال الشافعي، فريال يوسف، ، أحمد بدير، تامر خضر من الأردن، أشرف زكى، أيمن زيدان، ميار الغيطي، ريم صابوني، مي سليم، وتأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

ركين سعد

وتواصل الممثلة الأردنية الشابة ركين سعد انطلاقتها الناجحة في الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي من خــلال مسلسل "بالحجم العائلي" مع الممثل يحيى الفخراني، ويواصل طاقم العمل تصوير مشاهد المسلسل بمدينة مرسى علم الساحلية التي يستمر التصوير فيها لمدة كبيرة تصل إلى ثلاثة أشهر، وينتقل الطاقم بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير.

47509723b1-img

ويجسد الفنان يحيى الفخراني دور "نادر" الدبلوماسي الذي ترك العمل كسفير، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعما ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه في إحدى القرى السياحية، وتدور الأحداث في مضمار كوميدي، ويشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ميرفت أمين، وندى موسى، شيماء سيف، ويسرا اللوزي، ومحمد مهران، وأحمد مجدى، وهبة مجدي، وديانا هشام، وعمر حسن يوسف، وسامي مغاوري ، ومن تأليف محمد رجاء ومن إخراج هالة خليل. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 4 فنانات أردنيات ينافسن المصريات في مسسلات رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري