جمهور معرض الكتاب يشاهد "نمرة ٦" و"ربيع ٨٩"
جمهور معرض الكتاب يشاهد "نمرة ٦" و"ربيع ٨٩"

جمهور معرض الكتاب يشاهد "نمرة ٦" و"ربيع ٨٩" حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جمهور معرض الكتاب يشاهد "نمرة ٦" و"ربيع ٨٩" .

مانشيت -  

استكملت السينما عروضها ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب أمس الأربعاء بفيلم قصير من إنتاج وزارة الثقافة والمركز القومي للسينما بعنوان "الرجال مواقف"، وكانت موسيقى الخلفية لكوكب الشرق أم كلثوم "مصر التي في خاطري وفي فمي"، بجانب عرض لقطات للشارع المصري والمواطنين في المواصلات والحدائق العامة وحياة الموظف بشكل مفسر.

وتم عرض فيلم "البطيخة" للمخرج محمد خان وفيه تمت المعايشة الكاملة في البيت المصري بكافة تفاصيله اليومية والعائلة المترابطة التي تتجمع دائما، كذلك عرض فيلم "اللهم إني صايم" والذي قدّم عرضًا تفصيليا لشهر رمضان في مصر من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
السهرات الدينية وموائد الرحمن وأجواء الشارع المصري في هذا الشهر من الإفطار للسحور، وقدم الفيلم قضية تمس المجتمع وهي إلغاء مصالح المواطنين في نهار رمضان من قِبل العاملين.

وأخيراً عُرض فيلم "نمرة ٦" للمخرج صلاح أبو سيف بطولة الفنان المفقود إسماعيل ياسين، وتمحور حول النصب والاحتيال، وتوالت الأفلام بعد ذلك تحكي عن القصص المصرية البسيطة على سبيل المثال "إسكندر" للمخرج رامي الجابري، وفيلم "العشرة جنيه" للمخرج "أحمد يحيي" وِفيلم "بيت من لحم "للمخرج "رامي عبد الجيار" ثم اختتم مخيم السينما فعالياته بفيلم "ربيع ٨٩" للمخرجه آيتن أمير.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر جمهور معرض الكتاب يشاهد "نمرة ٦" و"ربيع ٨٩" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد