9 فبراير.. انفراجة سينمائية في هوليوود
9 فبراير.. انفراجة سينمائية في هوليوود

9 فبراير.. انفراجة سينمائية في هوليوود حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 9 فبراير.. انفراجة سينمائية في هوليوود .

مانشيت - كتبت- بوسي عبد الجواد:

تستقبل صالات العرض السينمائية الأمريكية بدءً من 9 شُبَـــاطُ، 6 أفلام دفعة واحدة تتنوع حبكاتها الدرامية بين الأكشن والدراما والكوميديا.

ولأن شُبَـــاطُ هو شهر الحب، كان له نصيب من الأفلام التي سيتم عرضها في شهر شُبَـــاطُ الجاري.

Fifty Shades Freed

تستضيف قريبا صالات العرض السينمائية فيلم Fifty Shades Freed للمخرج جيمس فولي، والفيلم تدور قصته في مضمـار من الرومانسية والدراما، بطولة داكوتا جوهانسون، جيمي دورنان، كيم باسنجر.

The 15:17 to Paris

يأتي فيلم The 15:17 to Paris للمخرج كلينت إيستوود ليلبي رغبات عشاق الأكشن في الاستمتاع بمشاهد الأثارة، حيثُ يدور قصته حول ثلاثة أمريكان يحاولون الكشف عن العناصر الإرهابية في أحدى القطارات بفرنسا.

الفيلم بطولة جينا فيشر، سبينسر ستون، برايز جيزار، جودي جرير، توماس لينون، ليليان سولانج.

Peter Rabbit

يظهر أن شهر شُبَـــاطُ سوف يلبي رغبات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
كل عشاق السينما بشكل سـنــــة، ليجدوا ما يشبع غرائزهم من الحبكات الدرامية، حيثُ سيتم عرض فيلم Peter Rabbit للمخرج ويل جلوك لعشاق أفلام الأنيميشن، وشارك في الفيلم مارجوت روبي، ديسي ريدلي، اليزابيث ديبيكي، جيمس كوردن.

La Boda de Valentina

 تستضيف قريبا صالات العرض السينمائية فيلم عيد الحب الجديد الذي حمل عنوان   La Boda de Valentinaللمخرج ماركو بولو، تدور قصته في مضمـار من الرومانسية والكوميديا، بطولة كيت فيرنون، ريان جيمس، ماريمار فيجا.

Padman

لعشاق الأفلام الهندية، يعرض في شهر شُبَـــاطُ الجاري، الفيلم الهندي padman للمثل الهندي أكشار كومار.

يدور الفيلم في مضمـار من الكوميديا والدراما، يشارك كومار في البطولة رادهيكا أبتي، سونام كابور.

Aiyaary

ومن الأفلام الهندية التي تنتمي لفئة الأكشن والجريمة المنتظرة فيلم Aiyaary، للمخرج نيراج باندي، بطولة سيدهارث مالهوترا، أنوبام خير، نصر الدين شاه.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 9 فبراير.. انفراجة سينمائية في هوليوود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد