كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs
كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs

كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs، كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كولين فاريل وميل جبسون يجتمعان بفيلم الإثارة والانتقام War Pigs.

مانشيت - يتعاون ميل جيبسون وكولين فاريل في فيلم سينمائي جديد بعنوان War Pigs من إخراج طومي ويركولا وإنتاج شركة Millennium Films.

ومن المقرر أن يشارك في إنتاج الفيلم الذي سيبدأ تصويره في شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، كل من لورينزو دي بونافنتورا ومارك فاراديان ومات بيرينسون عبر شركة di Bonaventura Productions، حسبما ركـــزت مجلة Variety.

الفيلم من تأليف نيك بال وجون نيفين ويدور حول مجموعة من الجنود البحريين السابقين يخوضون مهمة للانتقام من المنظمة التي قتلت زميلهم لسرقة أموال المخدرات منه.

يجد الممثل والمخرج جيبسون في جدول أعماله المقبلة أيضًا فيلم Destroyer الذي يعتبر أول فيلم من إخراجه منذ أن رشح لأوسكار أهم مخرج عن Hacksaw Ridge.

الفيلم من إنتاج شركة Hollywood Gang وهو مقتبس من كتاب Hell From the Heavens: The Epic Story of the USS Laffey and World War II’s Greatest Kamikaze Attack عن الحرب العالمية الثانية.

بينما يستعد فاريل لانطلاق فيلمه المقبل Widows في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي، وفيلم ديزني Dumbo في شهر آذَار 2019. كانت آخر أعماله هي The Killing of a Sacred Deer وThe Beguiled وThe Lobster، وFantastic Beasts And Where To Find Them.

من أهم أعمال المخرج ويركولا Hansel and Gretel: Witch Hunters وDead SnowL Red vs Dead وفيلم What Happened To Monday?.

اقرأ أيضًا:

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن