بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد
بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد

بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد، بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- حكمت وشذى حسون ترقصان على أغنية Casablanca لسعد لمجرد.

مانشيت - اصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، منذ ساعات عبر قناته على YouTube أغنيته المصورة الجديدة Casablanca، والتي حققت نجاحا كبيرا حتى الآن.

وحرصت كل من المطربة المغربية حكمت وشذى حسون على تهنئة مواطنهما لمجرد على أغنيته الجديدة.

ونشرت حكمت عبر حسابها على Instagram، فيديو لها برفقة شذى وهما ترددان الأغنية وترقصان عليها.

A post shared by Hikmate حكمت (@hikmateofficial) on Jul 31, 2018 at 12:08pm PDT

الأغنية باللغة الفرنسية، وتسودها أجواء رومانسية بين سعد لمجرد وبطلة الأغنية، على خلفية مشاهد للطبيعة الخلابة، والإيقاع اللاتيني الراقص.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن