تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى
تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى

تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى، تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تامر حسني: ألبوم "عيش بشوقك" سيرفع مستوى صناعة الموسيقى.

مانشيت - ركــز الفنان تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك" محطة هامة في مشواره، ستساهم في زيادة مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر سيُتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

وأوضــح تامر حسني عبر صفحته الرسمية على Facebook بعض التفاصيل الخاصة بالألبوم، والمتعلقة بنوعية الأغاني وكيفية تصويرها.

وكتب تامر: "إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون ١٣ أغنية مصورة بأكثر من طريقة.. أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول .. التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة (عيش بشوقك) الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي، إنما ملتصقة تماماً بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، وأيضاً الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير مابين عــقبات العلاقات العاطفية، أوجاع الناس بشكل سـنــــة، و افكار أخرى بسيطة زي (ليريك ڤيديو) معبر، وأفكار أخرى مصوره لتطويره وستكون بمثابة مود أو مضمار سـنــــة لنوع الموسيقى بعيداً عن التمثيل الدرامي".
"أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تماما وجريئ، وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في زيادة مستوى الصناعه لمستوى آخر تماما سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالمياً ابتداءً من إصدار الألبوم من خــلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملا".

"يتضمن الألبوم أيضا أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي وألحاني وتوزيع المغربي المميز جلال الحمداوي، وأغنيه أُخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي (-النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج ، بعنوان ( ١٠٠ وش) كلمات: تامرحسني ورمضان محمد ، وألحان تامرحسني ومحمد الصاوي وتوزيع الموزع الكبير أحمد عادل".
"بالمناسبة أنا فرحان جدا عشان الأغنيه اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لإنها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وأسمها (ورد صناعي) وطبعا أغاني فيلم (البدلة) المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله، سيتم عرض الأغاني المصورة بمواقيت معينة وعلى فترات، وحاليا الألبوم في مرحلة الطباعة والتغليف ثم التوزيع بالأسواق، وبالنسبه لعملاء شركة (أورنچ) سيطرح الصباح ألبومي بالكامل على الشبكة حصرياً وشكرا.

وكان تامر حسني قد ألقى أغنية "عيش بشوقك" منذ أيام للتنويه عن قرب موعد ألقى الألبوم التي حققت نجاحا كبيرا وردود أفعال ممتازة مع المعجبين.

أغنية "عيش بشوقك" هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريبا، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.

ومن أغاني الألبوم:

"عيش بشوقك" كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع كل من بلال سرور وهاني محروس.

"قابلتيني" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع هيثم راضي.

"لولاك حبيبي" كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي.

دويتو "وأنت معايا" مع الشاب خالد كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي.

"ثمن اختيار" كلمات صابر كمال وألحان شريف بدر وتوزيع شريف مكاوي.

"وأخيرا" كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع شريف مكاوي.

"ناسيني ليه" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم.

"

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن