زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث
زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث

زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث، زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زوج إيناس عز الدين يطالب الجمهور بالدعاء لها بعد تعرضها لحادث.

مانشيت - طالب الْمُغَنٍّ أحمد العيسوي، زوج الممثلة إيناس عز الدين، أصدقاءها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء بعد تعرضها لحادث سير.

ونشر العيسوي عبر حسابه على Facebook، عدة صور للسيارة بعد الحادث، مؤكدا أنه وقع على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي.

في وقت سابق أن إيناس عز الدين شاركت في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي تم عرضه خــلال شهر رمضان المــنصرم.

مسلسل "سلسال الدم" شارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وإخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن