التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة
التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة

التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة، التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التريلر الثاني لفيلم VENOM يحقق 2 مليون ونصف مشاهدة.

مانشيت - تحدثت شركة يونيفرسيال بيكتشرز عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب التريلر الثاني لفيلم VENOM للنجم العالمي توم هاردي.

وحقق تريلر الفيلم فور طرحه 2 مليون ونصف مشاهدة ، وتدور أحداثه حول البطل الخرافي Eddie Brock الذي يلبس زي VENOM، ولكن سرعان ما يطلب منه ان يخلع هذا الرداء لكي ينقذ حياته.

الفيلم من بطولة ميشيل ويليمز ، وودي هارلسون ، ريز أحمد،جيني سليت ، ريد سكوت ومن إخراج روبن فليشر ومن المقرر طرحه 4 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي