بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن
بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن

بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن، بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- توم كروز لم يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى قابل سيث روجن.

مانشيت - يظهر أن الممثل الأمريكي توم كروز لم يكن يعرف شيئا عن الأفلام الإباحية عبر الشبكة العنكبوتية حتى أخبره سيث روجن عنها.

في أثناء ظهوره في برنامج The Late Show، حكى المخرج الأمريكي جود أباتاو تفاصيل لقاء جمعه بالممثل الأمريكي توم كروز والكوميديان سيث روجن في أثناء تصوير فيلم Knocked Up سـنــــة 2006.

وأَرْشَدَ المخرج الأمريكي إلى أنه طلب من سيث روجن أن يأتي معه للقاء توم كروز من أجل مناقشة فيلم رومانسي كوميدي جديد ووافق سيث على الفور.

موضحا أن الحوار بين سيث وتوم امتد ليشمل الحديث عن الماريجوانا والأفلام قائلا: "كنا نتحدث أنا وسيث روجن مع توم كروز ولا أعرف كيف حدث ذلك لكن بدأ سيث يتحدث عن الماريجوانا والأفلام الإباحية على الشبكة العنكبوتية وتعجب توم كروز للغاية وتفاجأ بالأمر قائلا: "أنت تقول أن هناك أفلاما للبالغين عبر الشبكة العنكبوتية؟ وأجابه سيث: نعم يوجد كل هذه الأفلام عبر المواقع المختلفة".

وتـابع أباتاو: "أخـبر كروز: انتظر لحظة.. أنت تقول أنه إذا بحثت عبر الشبكة العنكبوتية في جهاز الكمبيوتر سأجد أشخاصا يمارسون الجنس؟ فأجابه سيث: نعم أنا أشاهد تلك الأفلام طوال الوقت إنها رائعة الجميع يفعل ذلك.. الأمر لم يعتبر غريبا على أية حال".

وأَرْشَدَ المخرج الأمريكي إلى أن مشروع الفيلم مع توم كروز لم يكتمل على أية حال.

ووصف أباتاو توم كروز بأنه كان مهذبا للغاية وأنه من الصعب معرفة ما إذا كان لا يعلم حقا بوجود تلك المواد أم أنه يمزح فقط، فهو ممثل بارع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن