فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار
فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار

فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار، فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار.

مانشيت - تجاوزت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة Incredibles المليار دولار عالميا، وبذلك يصبح ثالث أفلام Disney التي تحقق هذا الإنجاز بعد Black Panther و Avengers: Infinity War هذا العام.

حقق الفيلم نحو 734 مليون دولار في أمريكا الشمالية و340 مليون دولار عالميا لتبلغ إجمالي إيراداته 1.005 مليار دولار في 47 يوما فقط، وبذلك يصبح أسرع أفلام الرسوم المتحركة التي تتخطى حاجز المليار دولار، وفقا لما ذكره موقع Deadline.

وبذلك يصبح Incredibles 2 هو فيلم الرسوم المتحركة السابع في التاريخ الذي تتعدى إيراداته المليار دولار، ضمن قائمة تشمل Minions و Frozen و Toy Story3 و Finding Dory و Zootopia .

ومع افتتاح الفيلم في اليابان يوم 1 أغسطس، وإسبانيا يوم 3 أغسطس، وعرضه في كلا من إيطاليا وألمانيا أَيْــلُولُ المقبل، من الممكن أن يتصدر Incredibles 2 قائمة أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحا في التاريخ.

وتمكن فيلم The Incredibles 2 من تحقيق افتتاحية تاريخية وصلت 180 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، بينما حقق عالميا 51 مليونا و500 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، في أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين.

يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أهم مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن