محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة
محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة

محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة، محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمود البزاوي عن عماد متعب: كأنه مؤلف ينهي القصص بنهايات سعيدة.

مانشيت - قرر مهاجم الفــــــريق الأهلي المصري لكرة القدم عماد متعب إعلانه اعتزال اللعب، وانتقاله للعمل في الإعلام الرياضي في قناة ON Sport.

وما أن قرر مهاجم نادي الأهلي الاعتزال، أعرب الممثل محمود البزاوي عن حزنه الشديد بسبب خسارة ملك الدقيقة 90.

أعرب البزاوي عن أسفه عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، كاتبا: "عماد متعب بالنسبة لي هو بطل الكرة المصرية الخارق الذي دائما يثبت أنه لا يوجد مستحيل. تشعر أنه كاتب سيناريو أو محرج، لا يلعب كرة فقط لكنه يلعب دراما أيضا ويعرف كيف يـتم القصص بنهايات سعيدة".

وتـابع: "لأول مرة تكون النهاية حزينة باعتزال ملك الدقيقة 90".

في وقت سابق أن عماد متعب أظــهر اتجاهه للعمل المذيـــــع وانضمامه لقناة ON Sport محللا رياضيا ضمن الكثير من النجوم.

وفي نفس المضمار أفصح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON E أن عماد متعب اختار ON SPORT لتميزها في الأداء و ريادتها.

كذلك زَاد تامر مرسي أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب التي ستبدأ المفاوضات حول طرفي المباراة في القريب ليكون أحد أطرافها احد الأندية العالمية الكبرى.

متعب البالغ من العمر 35 عاما لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن