تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV
تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV

تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV، تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون في حفل MTV.

مانشيت - بعد مرور أيام على احتفالها بعيد ميلادها الـ 49، تُكريم جينيفر لوبيز بجائزة مايكل جاكسون للتميز Vanguard Award، وذلك في إحتفال توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة المقرر إقامته في 20 أغسطس المقبل.

A post shared by MTV (@mtv) on Jul 31, 2018 at 11:04am PDT

تكرم الجائزة إسهامات الفنانين في عالم الأغنية المصورة وقد نالها من قبل عدد من الفنانين على سبيل المثال بيونسيه وريانا وكاني ويست وبريتني سبيرز ومادونا.

وقد قدمت جينيفر لوبيز الكثير من الأغاني المصورة التي لا تنسى منذ أواخر التسعينيات على سبيل المثال If You Had My Love و Waiting for Tonight و I'm Real و Jenny From the Block.

ووفقا لما ذكرته مجلة TIME، فإنه من المقرر أن تؤدي الفنانة الأمريكية البالغة من العمر 46 عاما استعراضات غنائية خــلال الإحتفال الذي ترشحت فيه لجائزتي أهم تعاون موسيقي عن أغنية Dinero وأفضل فيديو لاتيني، للمرة الأولى منذ سـنــــة 2001.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن