فيديو.. زوجة أحمد فهمي عن تحكماته: شديد الغيرة ومنعني من الغناء
فيديو.. زوجة أحمد فهمي عن تحكماته: شديد الغيرة ومنعني من الغناء

فيديو.. زوجة أحمد فهمي عن تحكماته: شديد الغيرة ومنعني من الغناء حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو.. زوجة أحمد فهمي عن تحكماته: شديد الغيرة ومنعني من الغناء .

مانشيت - ركـــزت أميرة، زوجة الفنان أحمد فهمي، أن زوجها شديد الغيرة عليها، وكان يصر على ارتدائها لبس محتشم للغاية، مضيفةً أنه منعها من الغناء في بداية تعرفه عليها، بجانب رفضه إلى وجود أصدقاء من الذكور في حياتها الشخصية.

وأَرْشَدَت أميرة، عبر برنامج «أنا وأنا»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء الجمعة، إلى أن أحمد فهمي شخصية عصبية، ولا يقبل بالهزيمة حتى إذا استدعاه الأمر للنصب، قائلةً: «أحمد مستعد ينصب في اللعب ولكن ميتهزمش، وفي عصبيته بدخل أوضتي لأني لو واجهته هتحصل مجزرة علشان إحنا الإثنين عصبيين».

ولفتت إلى أنها أول مرة شعرت بالخوف تجاه زوجها الفنان أحمد فهمي، منذ سـنــــة ونصف في أثناء تعرضه لوعكة صحية، وتطلب الأمر علاجه بالخارج، متابعًة: «سافرت أنا وأحمد فقط بعد مرضه، وكنت قلقانة عليه جدًا، إحنا بقالنا 20 سنة مع بعض، واختلف كتير عن زمان، أصبح أكثر نضجًا سواء في شغله أو حياته الزوجية»، حسبما أخـبرت.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. زوجة أحمد فهمي عن تحكماته: شديد الغيرة ومنعني من الغناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق