إلهام شاهين: أجريت عدة عمليات تجميل وكنت أتناول العقاقير المنومة!
إلهام شاهين: أجريت عدة عمليات تجميل وكنت أتناول العقاقير المنومة!

إلهام شاهين: أجريت عدة عمليات تجميل وكنت أتناول العقاقير المنومة! مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم إلهام شاهين: أجريت عدة عمليات تجميل وكنت أتناول العقاقير المنومة! .

مانشيت - أوضــحت الْفَنّـــانَة إلهام شاهين عن إجرائها لعدة عمليات تجميل في الوجه ومنطقة الرقبة وأنها لجأت إلى البوتكس وحقن لتنحيف منطقة الرقبة.

شاهين وفي حوارها ضمن برنامج أبلا فاهيتا ، ركـــزت أنها سبق وتناولت بعض العقاقير المنومة، إلا أنها توقفت عنها بعدما ركــز لها الطبيب الخاص بها أن تناولها سيفقدها الذاكرة.

وبحسب دنيا الوطن، أخـبرت إنها لو لم تكن ممثلة كانت تتمنى أن تكون راقصة باليه، وفي حديث عن حياتها الخاصة زادت “اسمي إلهام السيد أحمد شاهين، ولدي ثلاث أشقاء هما أيمن وإيناس وأمير وأنا أكبرهم، وأشجع النادى الأهلي”.

في حين رفضت الافصاح عن تاريخ ميلادها مؤكدة أنها من مواليد 3 كَــانُونُ الثَّانِي، وخريجة المعهد العالي للفنون قسم تمثيل وإخراج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت